الرؤية

تهدف شركة سوا العقارية أن تكون الشركة الأولى فى مجال تسويق العقارات فى مصر والشرق الأوسط فى سوق عقارى أكثر شفافية ومصداقية مما يعود بالفائدة على البائع والمشترى على حدٍ سواء.

الرسالة

إن شركة سوا العقارية من خلال تسويق المشروعات السياحية تهدف الى انعاش السوق العقارى من خلال إثبات نظرية أن  المعوقات لابد ألا تقف حائلا دون تحقيق الهدف. وتهدف شركة سوا العقارية دائما الى  خلق مزيد من فرص العمل وإعطاء نموذج لمناخ يضمن الخبرة للعاملين.

عن الشركة

تأسست شركة سوا العقارية سنة 2010 لتكون شركة متخصصة في تسويق العقارات. تهدف شركة سوا العقارية أن تكون الشركة الأولى في مجال تسويق العقارات في مصر والشرق الأوسط.

580 مليون جنيه مصري هي مبيعات شركة سوا العقارية خلال السنوات الثلاث الماضية.  وتستهدف تحقيق 4500 مليون جنيه مصري مبيعات خلال العام الحالي 100 مليون جنيه مصري هو حجم مبيعات شركة سوا العقارية  خلال عام 2011، على خلاف الكثير من الشركات التي توقفت مبيعاتها بسبب ظروف السوق. نمت مبيعات شركة سوا العقارية عام 20122 لتصل إلى 190 مليون جنيـه مصري. أما عام 2013 فقد تم تحقيق 290 مليون جنيه مصري مبيعات.

12 نقطة بيع دائمة لشركة سوا العقارية عبارة عن 5 فروع رئيسية و7 وُكلاء. يتم اختيار الوُكلاء لتغطية العديد من المحافظات الأكبر والتي يوجد فرص أكبر بها للحصول على عملاء. وتهدف الشركة لزيادة عدد نقاط البيع ليصل إلى 22 نقطة بيع بنهاية العام الحالي.

أكثر من 180 فرد هو حجم فريق العمل في شركة سوا العقارية. يصل حجم الشركة الآن إلى أكثر من 100 مستشار تسويق (مبيعات) في المقر الرئيسي للشركة والفروع، وأكثر من 40 مستشار تسويق في الوكالات، كما يوجد فريق متخصص في التسويق الإلكتروني مكون من 20 فرد يقوم بالتسويق للمشروعات. هذا بالإضافة إلى فريق مكون من 6 أفراد بخبرات متنوعة يقوم بالبحث عن المشروعات، وتقيمها، واختيار الأفضل منها والتعاقد عليه. يقوم بمساعدة هذه الفرق فريق مكون من 25 فرد يقومون بأعمال السكرتارية والأعمال الادارية الأخرى.