Written by admin

هبة حسنين: فخورة بعملي في شركة سوا العقارية

أنا هبة حسنين خريجة دفعة 2012 من كلية تجارة قسم اللغة الإنجليزية، بدأت العمل في شركة سوا العقارية في شهر أبريل سنة 2013. وده كان بمجرد ما رأيت إعلان عن وظائف في شركة سوا العقارية على الإنترنت أرسلت إليهم وذهبت للمقابلة، وبعدها بأسبوع بدأت العمل.

عرفينا بنفسك؟ وعن بدايتك في شركة سوا العقارية؟

10654079_683041358445691_1241457169_n

أنا هبة حسنين خريجة دفعة 2012 من كلية تجارة قسم اللغة الإنجليزية، بدأت العمل في شركة سوا العقارية في شهر أبريل سنة 2013. وده كان بمجرد ما رأيت إعلان عن وظائف في شركة سوا العقارية على الإنترنت أرسلت إليهم وذهبت للمقابلة، وبعدها بأسبوع بدأت العمل.

شركة سوا العقارية شركة شديدة الديناميكية لأنه بمجرد ما استلمت العمل تم تخصيص أعمال لي لتأديتها، وكانت هذه الأعمال مهمة وكان يوجد معي أفراد أصحاب خبرة لمساعدتي دائماً.

ما هو التطور الذي أحدثته شركة سوا سواء على المستوي الشخصي والعملي؟

على المستوي الشخصي والعملي ذلك كان أول عمل لي، درست المحاسبة وهي مجال بعيد كل البعد عن التسويق الرقمي والتسويق على شبكات التواصل الاجتماعي، وهو مجال عملي الآن.
تعلمت بالشركة الكثير فالنظام هو أساس عملي، تعودت أن أنجز عدد من المهام في أقل وقت، فالدقيقة في شغلي تفرق كثير، وذلك ظهر أثره في حياتي الشخصية وأصبحت أكثر تحملا للمسؤولية. وإضافة إلى ذلك أنا قابلت وتعاملت واشتغلت مع أشخاص ناجحين مثل أستاذ عصام عبد الله رئيس مجلس الإدارة ودكتور محمد يحيي مدير التخطيط الإستراتيجي بالشركة وتعلمت منهم الكثير.

 

sawa logooo

ما هي التحديات التي واجهتك منذ بداية عملك في شركة سوا؟

منذ أن بدأت الوظيفة كنت أواجه صعوبة في العمل ولكنهم هنا في سوا وقفوا بجانبي كثيرا وتدربت مع د/محمد وهو رئيسي المباشر وزميلي أمجد وأصبحت خلال فترة ليست طويلة متميزة جداً، وبدأت أعلم الأشخاص المنضمين حديثا للشركة.

وأيضا في خلال أحداث شهر يونيو عام 2014، وما حدث من أحداث سياسية أثرت على الاقتصاد، فقد طلب مننا كفريق بالشركة تحقيق تارجت معين مبيعات وكان وقتها البلاد تمر بحالة من عدم الاستقرار، ولكن في سوا العقارية لا نعترف بالصعوبات الخارجية، ولذا استمررنا بالعمل بصورة أكثر ضغطاً لمدة أسبوعين متواصلين بدون إجازات، وكنا نعمل بالمنزل أيضا، إلى أن حققنا الأهداف المطلوبة.

والجدير بالذكر أن شهر يناير وفبراير يمر السوق العقاري بحالة من الركود، فكنت دائما أقلق من نقص عدد العملاء، ولكن في سوا وجدت العكس فالوضع يختلف كثيرا، وعملينا موجود طول العام وعملت كثير خلال فترة الشتاء وحققت كثير من النجاحات.

ما هي الأهداف التي تتمني أن تحققها سوا خلال الفترة القادمة؟

أرى أن تصبح سوا العقارية رقم واحد في مجال التسويق العقاري، أن نمتلك فروع في كل محافظة من محافظات مصر والوطن العربي أيضا فنحن الأن لدينا 13 فرع ووكيل ولكني أرى المزيد في الطريق إن شاء الله.

ما الذي يميز شركة سوا عن غيرها من الشركات؟

تتخصص شركة سوا العقارية في تسويق العقارات السياحية فقط، ونعمل في كل المناطق السياحية في مصر ومنها الساحل الشمالي ولنا هناك ثلاثة مشروعات نقوم بتسويقها، كذلك بعمل في منطقة العين السخنة ونبيع هناك شاليهات وفيلات مميزة تقع على البحر مباشرة، وفى شرم الشيخ نقوم بتسويق وبيع وحدات مميزة في خليج نعمة ومنطقة نبق. أما في رأس سدر فنقوم بتسويق وبيع العديد من المشروعات من أول منطقة عيون موسى وفى مدينة رأس سدر نفسها وأيضاً في منطقة رأس المطارمة. من الآخر، سوا العقارية توفر لعملائها وحدات ملائمة في أي مكان سياحي في مصر من خلال المشاريع المتعددة.

أيضا العمل داخل سوا يدور في نطاق متطور، نعمل من خلال أحدث الأساليب المختلفة عن أي شركة أخري، تتميز العلاقة بين رئيس مجلس الإدارة والمديرين وأفراد الشركة بروح من الحب والتعاون، سهولة مقابلة المسؤولين وعرض كل الأفكار الجديدة والتحديات وحلولها وذلك شيء قليلاً ما نجده في أي شركة أخرى. ولذا فأنا فخورة بعملي في شركة سوا العقارية.

ما هو مستقبل شركة سوا من وجهة نظرك؟

إذا استمرينا بالعمل بنفس الأسلوب سنصبح في أقل من عامين رقم واحد في مجال التسويق العقاري في الشرق الأوسط ان شاء الله، ولكن طموحي أن نكون ضمن أكبر شركات تسويق العقار في العالم.

.

أضف تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *